تطبيق

تطبيق واسع لمنتجات الألمنيوم Caixin

مركبة هندسية

بصفتها مركبة البناء للخدمة الشاقة لمجموعة XCMG ، فقد كانت دائمًا منتجات سبائك الألومنيوم التي تقدمها Xuzhou Caixin Aluminium Products Co.، Ltd. ، مثل منصة سبائك الألومنيوم ، وسلة تعليق سبائك الألومنيوم ، وسلم سبائك الألومنيوم ، ودرابزين سبائك الألومنيوم ، والألمنيوم خطوة سبيكة ، إلخ. منتجات سبائك. شهادات نظام الإدارة المختلفة لضمان الجودة ؛ شهادة نظام إدارة الجودة ISO9001: 2015 ، شهادة نظام إدارة الصحة والسلامة المهنية ISO45001: 2018 ، شهادة نظام إدارة البيئة ISO14001: 2015 ، شهادة براءة نموذج المنفعة ، شهادة مصنع SGS ، إلخ.

1603420002(1)

دعم السيارة

تقوم شركة Xuzhou Caixin Aluminium Products Co.، Ltd. بمعالجة وإنتاج السيارات الكهربائية وقطع غيار السيارات وصناديق أدوات الشاحنة الصغيرة وما إلى ذلك. لقد تم الإشادة بالإجماع على قطع غيار السيارات المصنوعة من سبائك الألومنيوم التي تقدمها الشركة للعملاء ؛ يتمتع مصممو البحث والتطوير في الشركة بخبرة غنية بالمشروع ومعرفة مهنية لتزويد العملاء بحلول تصميم أفضل.

1603420190(1)

الفضاء

تنتج Xuzhou Caixin Aluminium Products Co.، Ltd. صناديق الهواء وعربات الهواء التي تم استقبالها جيدًا من قبل العملاء. يتمتع موظفو الإنتاج بخبرة عمل غنية ، وتصميم مظهر أنيق وجميل ، وعمليات لحام وتجميع متطورة ، وإنتاج منتجات سبائك الألومنيوم عالية الجودة للعملاء.

1603420225(1)

بناء السفن

تجعل كثافة الألمنيوم المنخفضة والقوة العالية والصلابة العالية ومقاومة التآكل سفن الألومنيوم أخف بنسبة 20٪ من السفن المصنوعة من الفولاذ أو مواد سبائك أخرى. هذا يمكن أن يقلل من وزن السفينة واستهلاك الطاقة. تنتج شركة Xuzhou Caixin Aluminium Products Co.، Ltd. وتبيع ألواح سبائك الألومنيوم ، وسبائك الألومنيوم ، وأجزاء سبائك الألومنيوم للسفن. العملاء الجدد والقدامى مدعوون للتشاور والنظام.

1603420318(1)

صناعة طاقة الرياح

تم استخدام الأجزاء الهيكلية المصنوعة من سبائك الألومنيوم على نطاق واسع في مختلف المجالات بسبب عوامل مثل القوة الميكانيكية الجيدة والوزن الخفيف ؛ تنتج Xuzhou Caixin Aluminium Products Co.، Ltd. أجزاء من سبائك الألومنيوم لصناعة طاقة الرياح ، والتي حازت على إشادة بالإجماع من العملاء. يمتلك فريق البحث والتطوير والمصممين في الشركة ثروة من الخبرة والمعرفة بالمشروع لتزويد العملاء بحلول تصميم أفضل.

1603420367(1)
1603420411(1)

مستودع اللوجستية

اليوم ، عندما أصبحت قضايا مثل حماية البيئة والغذاء أكثر بروزًا ، هناك اتجاه واضح لاستبدال المنصات الخشبية والمنصات البلاستيكية والمنصات الفولاذية بمنصات الألمنيوم في مجالات الأغذية والطب والصرف الصحي والصناعات الكيماوية. تقوم شركة Xuzhou Caixin Aluminium Products Co. ، Ltd. بالبحث وتطوير الألومنيوم لسنوات عديدة. الخبرة الفنية لمنصات التحميل المصنوعة من السبائك ، وشهادة نظام إدارة الجودة ISO9001: 2015 ، وشهادة نظام إدارة الصحة والسلامة المهنية ISO45001: 2018 ، وشهادة نظام إدارة البيئة ISO14001: 2015 ، وشهادة براءة نموذج المنفعة ، وشهادة مصنع SGS ، وما إلى ذلك ، ضمان الجودة.

1603420441(1)

مبردة

صندوق التجميد المصنوع من سبائك الألومنيوم المطور بشكل مستقل عن طريق Xuzhou Caixin Aluminium Products Co.، Ltd. مصنوع من صفائح الألمنيوم ومقاطع الألمنيوم. تتميز بعمر خدمة طويل وتأثير نقل حرارة جيد وسرعة فك سريعة. تمت الموافقة عليه من قبل شركات التبريد المحلية والأجنبية الكبيرة. لقد اكتسبت سمعة طيبة. يستخدم هذا المنتج على نطاق واسع في صناعات المعالجة المجمدة مثل المنتجات المائية والمأكولات البحرية ومنتجات اللحوم والمنتجات الزراعية والجانبية والأغذية المجمدة بسرعة.

1603420469(1)

معدات

تقدم Xuzhou Caixin Aluminium Products Co.، Ltd. للعملاء مقاطع الألمنيوم والأجزاء المصنعة من سبائك الألومنيوم التي تم الإشادة بها باستمرار من قبل العملاء. لا يتمتع الموظفون الفنيون فقط بخبرة غنية بالمشروع ومعرفة منهجية ، ويجمعون بين أدوات التصميم بمساعدة الكمبيوتر لتحديد حل جيد لاحتياجات المستخدمين المختلفة ، وتحقيق مزيج من الجودة والاقتصاد.

1603420490(1)

زارع الألمنيوم

رف زراعة سبائك الألومنيوم يقدم مجموعة كاملة من التكنولوجيا الأوروبية. في ضوء الاستخدام المحلي لهذا المنتج ، قامت شركتنا بتحسينات وابتكارات كبيرة في التكنولوجيا الأصلية. يتكون بيت الفطر بالكامل من مقاطع سبائك الألومنيوم ، والتي تلبي معايير التحكم الآلي في الإنتاج بالكامل وقد وصلت إلى المستوى الدولي. شهادة نظام إدارة الجودة ISO9001: 2015 ، شهادة نظام إدارة الصحة والسلامة المهنية ISO45001: 2018 ، شهادة نظام إدارة البيئة ISO14001: 2015 ، شهادة براءة نموذج المنفعة ، شهادة مصنع كيان SGS ، إلخ ، ضمان الجودة.

1603424051(1)

مناطق أخرى

لا يتمتع الموظفون الفنيون في Xuzhou Caixin Aluminium Products Co.، Ltd. بخبرة غنية بالمشروع ومعرفة بالنظام فحسب ، بل يجمعون بين أدوات التصميم بمساعدة الكمبيوتر لتحديد حل جيد للاحتياجات المختلفة للمستخدمين لتحقيق مزيج من الجودة والاقتصاد. تمتلك الشركة شهادات نظام إدارة مختلفة لضمان الجودة ؛ شهادة نظام إدارة الجودة ISO9001: 2015 ، شهادة نظام إدارة الصحة والسلامة المهنية ISO45001: 2018 ، شهادة نظام إدارة البيئة ISO14001: 2015 ، شهادة براءة نموذج المنفعة ، شهادة مصنع SGS ، إلخ.

APPLICATION

Wide application of Caixin aluminum products

Engineering vehicle

As the heavy-duty construction vehicle of XCMG Group, it has always been aluminum alloy products provided by Xuzhou Caixin Aluminum Products Co., Ltd., such as aluminum alloy platform, aluminum alloy hanging basket, aluminum alloy ladder, aluminum alloy guardrail, aluminum alloy step, etc. Alloy products. Various management system certifications to ensure quality; ISO9001:2015 quality management system certification, ISO45001:2018 occupational health and safety management system certification, ISO14001:2015 environmental management system certification, utility model patent certificate, SGS entity factory certification, etc.

1603420002(1)

Car supporting

Xuzhou Caixin Aluminum Products Co., Ltd. processes and produces electric cars, auto parts, pickup truck toolboxes, etc. The aluminum alloy auto parts provided by the company to customers have been unanimously praised; the company’s R&D and designers have rich project experience and professional knowledge to provide customers Better design solutions.

1603420190(1)

Aerospace

Xuzhou Caixin Aluminum Products Co., Ltd. produces air boxes and air carts that have been well received by customers. The production staff have rich work experience, stylish and beautiful appearance design, sophisticated welding and assembly processes, and produce high-quality aluminum alloy products for customers.

1603420225(1)

Shipbuilding

Aluminum's low density, high strength, high rigidity and corrosion resistance make aluminum ships 20% lighter than ships built with steel or other alloy materials. This can reduce ship weight and energy consumption. Xuzhou Caixin Aluminum Products Co., Ltd. produces and sells aluminum alloy plates, aluminum alloy profiles and aluminum alloy parts for ships. New and old customers are welcome to consult and order.

1603420318(1)

Wind power industry

Aluminum alloy structural parts have been widely used in various fields due to factors such as good mechanical strength and light weight; Xuzhou Caixin Aluminum Products Co., Ltd. produces aluminum alloy parts for the wind power industry, which has won unanimous praise from customers. The company’s R&D and designers have a wealth of Project experience and knowledge provide customers with better design solutions.

1603420367(1)
1603420411(1)

Warehouse Logistics

Today, when issues such as environmental protection and food are becoming more and more prominent, there is an obvious trend of replacing wooden pallets, plastic pallets and steel pallets with aluminum pallets in the fields of food, medical, sanitation, and chemical industries. Xuzhou Caixin Aluminum Products Co., Ltd. has been researching and developing aluminum for many years. Technical experience of alloy pallets, ISO9001:2015 quality management system certification, ISO45001:2018 occupational health and safety management system certification, ISO14001:2015 environmental management system certification, utility model patent certificate, SGS entity factory certification, etc., quality assurance.

1603420441(1)

Refrigerated

The aluminum alloy freezing box independently developed by Xuzhou Caixin Aluminum Products Co., Ltd. is made of aluminum plates and aluminum profiles. It has the advantages of long service life, good heat transfer effect, and fast demolding speed. It is approved by large domestic and foreign refrigeration enterprises. It has gained a good reputation. This product is widely used in frozen processing industries such as aquatic products, seafood, meat products, agricultural and sideline products, and quick-frozen food.

1603420469(1)

Equipment

Xuzhou Caixin Aluminum Products Co., Ltd. provides customers with aluminum profiles and aluminum alloy processed parts that have been consistently praised by customers. The technical staff not only have rich project experience and systematic knowledge, and combine computer-aided design tools to determine a good solution for the different needs of users, and realize the combination of quality and economy.

1603420490(1)

Aluminum planter

The aluminum alloy planting rack introduces a complete set of European technology. In view of the domestic use of this product, our company has made major improvements and innovations in the original technology. The whole mushroom house is made of aluminum alloy profiles, which meets the standards of fully automated production control and has reached the international level. ISO9001:2015 quality management system certification, ISO45001:2018 occupational health and safety management system certification, ISO14001:2015 environmental management system certification, utility model patent certificate, SGS entity factory certification, etc., quality assurance.

1603424051(1)

Other areas

The technical staff of Xuzhou Caixin Aluminum Products Co., Ltd. not only have rich project experience and system knowledge, and combine computer-aided design tools to determine a good solution for the different needs of users to achieve the combination of quality and economy. The company has various management system certifications to ensure quality; ISO9001:2015 quality management system certification, ISO45001:2018 occupational health and safety management system certification, ISO14001:2015 environmental management system certification, utility model patent certificate, SGS entity factory certification, etc.